استمتع بأفضل خدمة مع صيانة ثلاجة كريازى 16 قدم نوفروست 01027867869

مرحبًا بكم في مركز صيانة كريازى المعتمد من وزارة الصناعة المصرية ويعتبر أكبر مركز في مصر ، حيث تمت الموافقة على المركز من قبل وزارة الصناعة ؛ وذلك لأنه يمكنه إجراء الصيانة الشاملة والفورية على جميع المنتجات والأجهزة ، ويمكنك أيضاً عميلنا العزيز إجراء الصيانة في المنزل دون إحضار أجهزتك إلى المركز ، بالإضافة إلى أنه يمكنك التمتع بضمان عام كامل لقطع الغيار الأصلية .

خدمات مركز صيانة كريازى

يوجد لدينا صيانة فورية لجميع أجهزة كريازى من غسالات وثلاجات ومكيفات ومواقد وغسالات اطباق ومجمدات ومجففات ملابس ،تواصل معنا على  ارقام شركة كريازي للصيانة ، حيث يمكنك الاتصال بنا طوال اليوم في أي وقت من الأسبوع ، من خلال الرقم الساخن الخاص بنا ، فنحن في خدمتك في أي وقت .

نقدم خدمة إصلاح ممتازة من الباب إلى الباب لجميع منتجات كريازي في كل الأجهزة : الثلاجات والديب فريزر والغسالات وأدوات المائدة والمجففات ، ونقدم لك أيضاً ضمانًا لمدة عام كامل على كل قطع الغيار ،  لتحصل أيها العميل المميز على أفضل خدمة وأحسن جودة من صيانة ثلاجة كريازى 16 قدم نوفروست ، ونوفر قطع غيار أصلية 100٪ من بلد المنشأ في أسرع وقت ممكن ، فكل مايهمنا هو راحة العملاء .

صيانة ثلاجة كريازى 16 قدم نوفروست

توفر كريازى قسم مخصص لصيانة ثلاجات كريازى ، و الديب فريزر و التى تعد من أفضل الثلاجات فى العالم وفى جمهورية  مصر العربية ، و يمكن لفريق المهندسين المتميز التابع لها توفير الصيانة لجميع الأعطال ، مثل فشل الترموستات ، و تسرب المياه ، وتسرب الغاز في الثلاجات والديب فريزر ، وعدم التجميد في الثلاجات ، وفشل محرك الثلاجة .

وكل الأعطال المختلفة التى تظهر فى أجزاء صيانة ثلاجة كريازى 16 قدم نوفروست  ، كما لدينا أيضاً خدمة استبدال  الثلاجات والمجمدات إذا لزم الأمر ، وذلك باستخدام قطع غيار من بلد المنشأ الأصلية لضمان جودة وصلاح الخامات .

يمكنكم من خلال فرعنا المخصص تزويد العملاء في جميع محافظات الجمهورية خلال أيام الأسبوع بتقديم الخدمات المختلفة للصيانة ، كما يتم توفير مجموعة من موظفي الدعم ، ويكون الفنيون دائمًا على استعداد لتلقي تقارير عن الأعطال و المشكلات الشائعة المتعلقة بأساليب تشغيل الأجهزة وأسعار قطع الغيار وطرق توجيه العملاء لإصلاح المعدات بأنفسهم .

خدمة عملاء مميزة مع مركز صيانة كريازى

إذا كان هناك مواطن خلل فى جهازك الكهربى تسبب لك القلق ، فيرجى تذكر أن فريق خدمة عملاء كريازي مستعد دائمًا لتزويدك بخدمات المركز المختلفة .

نحن نمتلك موظفين محترفين وذوي خبرة وكفاءة ولطف لضمان حصولك على خدمة مرضية ومثالية ، بالإضافة إلى ذلك  ولأغراض أمنية ، يرتدي جميع موظفينا شارات مع صور الهوية والزي الرسمي المطبوع بشعارات الخدمة وأرقام الإصلاح المعترف بها من قبل خبرائنا في مركز صيانة ثلاجة كريازى 16 قدم نوفروست  .

صيانة كريازى مفتاحك الآمن لكل الأعطال

 

بالإضافة إلى تقديم خدمات الصيانة ، فإنه يوفر أيضًا الدعم الفني للصيانة المنزلية ، حيث يتخصص مجموعة من المهندسين والفنيين في تقديم حلول مبتكرة لتلبية احتياجاتك في الوقت المناسب وبطريقة شاملة ، كما يلتزمون بتبسيط العمليات وتقليل تكلفة جميع المعدات قدر الإمكان ، لضمان خدمة وقطع غيار آمنة تمامًا ، يمكنك الاستمتاع مع  صيانة ثلاجة كريازى 16 قدم نوفروست  .

لقد عملنا بجد لتسريع تلقي تقارير الأعطال وطلبات التثبيت والصيانة ، والاتصال بنا بسهولة من خلال الخط الساخن المجهز بأحدث الأساليب التقنية لضمان التواصل مع كريازي هوت لاين   ، فهو مفتاحك الآمن لإجراء عمليات الصيانة الأسبوعية أو الشهرية المنتظمة .

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430